من نحن؟

تم إنشاء وكالة أسواق الخليج الاقتصادية من أجل تغطية أهم الأخبار والتّحليلات للأسواق المالية العالمية والمحلية في قطاعات العملات الأجنبية والعملات الرقمية المشفّرة والسّلع والأسهم المحلية والعالمية ومؤشرات قياس أداء الأسواق المالية من أجل مساعدة المتداولين لكي يحققوا أهدافهم الاقتصادية!

اجتمع الفريق القائم على وكالة أسواق الخليج الاقتصادية بهدف تقديم محتويات تعمل على إرشاد وتعليم الرّاغبين في التداول في الأسواق المالية المحلية والعالمية لكيفية تحقيق أعلى كفاءة ممكنة للتداول من خلال توفير التّعليم والتدريب اللازم من أجل توفير الانطلاقة اللازمة للوصول للاحترافية.

إن خبرات الفريق القائم على وكالة أسواق الخليج الاقتصادية لا تنحصر في مجالات الصّحافة والتّدريب والتّعليم والتّحليل المال فحسب، فهي تمتد لتشمل التّداول والتّدريب عليه.

يُجمع الفريق بأنه في البداية، عند بدايات الإنترنت، كانت مصادر التّعليم محدودة ولم تكن متوفّرة كما هي اليوم. ولكن ما زال العالم العربي يعاني من افتقار المحتويات التّعليمية والارشادية لتحقيق ذلك، ولذلك فإن مهمة موقع أسواق الخليج الاقتصادية هي دعم الرّاغبين في التداول لكي يتمكنوا من تحقيق أهدافهم المالية والاستثمارية.